عنِّي

شخص محب للمطالعة ” القراءة ” والكتابة ، محب للتقنية والحاسوب ، وطبعاً محب للتخصص الذي ارتأى نفسه به ، محب للفن بشكل كبير ولكن وفق معايير محددة ” الفن على أصوله ” 😀

عنٍّي :

* الإسم : أحمد
* طالب في كلية الهندسة / قسم الهندسة المدنية .. الجامعة الإسلامية _غزة
* من مواليد عام 1989

الهوايات والاهتمامات:

1. أحب كرة القدم بشكل عنيف 😀 لكن ليس إلى حد الجنون … مع اني لم ألعب كرة من فترة كبيرة
2. القراءة وخصوصاً الشعر والادب العربي .
3. كتابة القصائد الشعرية ” التأليف “.
4. النشيد ، والتلحين ، والعزف .
5. متابعة الأخبار السياسية وتحليلها ” أجده اهتماماً جيداً للجميع في الوقت الراهن حتى نكون على دراية بما حولنا خصوصاً بعد أن اختلط الحابل بالنابل .

*أعمال :

1. خبرة جيدة في مجال الإعلانات الإذاعية ” المسموعة ” ، حيث عملت وما زلت أعمل لصالح إعلانات شركة الإتصالات الخلوية الفلسطينية .
2. حاصل على شهادة معتمدة ومصدقة من وزارة الثقافة الفلسطينية في ” المقامات الصوتية ” .

* خطط مستقبلية :

1.
أعمل جاهداً على أن أكون حافظاً لكتاب الله عز وجل قبل تخرجي من الجامعة .
2. من المؤكد أن هناك الكثير  الكثير .. ولكن 😀

أحب :
أحب الله ورسوله ووالدي ، أحب وطني فلسطين وأعشق تلك المدينة التي لم أزرها في حياتي أبداً إلى الآن ” القدس ” ، أحن إلى قريتي التي لم أرها أيضاً ولكن يكفنيي حافزاً للعودة  أن أجدادي رأوها وعاشوا فيها وهجروا منها  ، أحب الحياة بكرامة ” أكره الظلم والاستبداد ” والغش والفساد ، أحب مسجدي الذي أصلي فيه وكل المساجد كذلك لكن له معزة خاصة 😀 ، أحب الفن الملتزم ، والنادي الأهلي ، والمكسرات ، والوجبات السريعة  .

أكره :
كل من يعادي الإسلام وأهله ، وأكره كل من يتعاون مع الإحتلال الصهيوني وينسق معه أمنياً لاعتقال المجاهدين ومطاردتهم ، أكره كل من باع الوطن سواء قولاً أو فعلاً .. أكره كل خاين مهما كانت سلطته ومكانته ، وكل من أيده وناصره وشد على يده  . ملاحظة : لا أحب العرق سوس 😀

للتواصل :

e-mail: a7madkpal@gmail.com

أتمنى لكم ولي التوفيق


%d مدونون معجبون بهذه: