إفتح ياسمسم

لعلها ضربات الحظ التي تعيد إلينا ذكريات الماضي ، حيث كنت أداعب أزرار لوحة المفاتيح المغلوب على أمرها وإذ بي ألمح أغنيةً كنا نعشقها في الماضي ، وما أن نسمعها حتى نبقى صاميتين لنهيئ أنفسنا لما هو قادم …

لا أظنكم نسيتم تلك الأيام مع ” نعمان ، وبدر ، و  أنيس ” حقيقةً ما أن سمعت أغنية الشارة لهذا البرنامج حتى تذكرت تلك الأيام الملونة ، ما دفعني إلى أن أقلب دفتر الذكريات المدفون بين أكوام الحداثة . أذكر أنني كنت من المتابعين الأشاوس لهذا البرنامج الذي عرض في  التسعينيات ”  إفتح يا سمسم ” . ليس هناك الكثير ، فقط وددت أن تشاركوني الذكريات .. وإليــــكم رابط الأغنية” من هنا” .

صورة أنيس وبدر

صورة نعمان

10 تعليقات to “إفتح ياسمسم”

  1. wAeL89 Says:

    لم اتذكر يوما اني تابعت هذا المسلسل ,,
    لاني لم اكن يوما شغفا بمتابعة مسلسلات الدمى االمتحركة ,,

    ايام لا يمكن لها من الرجوع

  2. أحمد نذير بكداش Says:

    لم أتعابه يوما, ولكني كنت مولع بكونان المتحري الصغير 😉

  3. amtoon Says:

    السلام عليكم

    نعم أذكر هذا البرنامج الرائع، أذكر نعمان وعبلة وميسون وكل سكان الشارع، لكني أتساءل كما تسائلت الكاتبة السعودية مرام مكاوي بجريدة الوطن: لماذا توقف البرنامج الذي كان أفضل ما تمخض عنه مجلس التعاون الخليجي في رأي الكثيرين؟؟؟

    http://www.alwatan.com.sa/news/writerdetail.asp?issueno=2693&id=4385&Rname=84

  4. OmAr Says:

    من لما كنت عندك وخبرتني عن الموضوع أحاول أن أتذكر المسلسل لم أستطع ….
    جاري فحص الذاكرة..

  5. أراك لاحقاً Says:

    استطيع تذكر المسلسل 🙂 . .
    كنت اتابعه كثيراً . . 😉 . .
    افتح يا سمسم كان يتم عرضه في فترة المغرب , كانت أياماً رائعه 🙂 . .

  6. SM3AN Says:

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انها ايام الخوالي حيث كنت اتابع ذلك المسلسل
    وانتدمج مع هذه الشخصية المتمثلة في الدمة
    صراحة اعشق ايام زمان وذكريات زمان من هذه الاشياء
    البسيطة والعزيزة علي قلبي في نفس الوقت وكنت
    |بطاوش|اهل الدار علشان يحطولي هذا المسلسل
    اخي احمد شكراً لك

  7. MoSBaH Says:

    ذكرتني بالذي مضى …

  8. طالب Says:

    ياااااااااااا كانت ايام لا تنسىء
    كنت اتاببع هذا البرنامج في فترة المغرب
    وانتدمج مع هذه الشخصيه المتمثلة الرائعة
    انا اعشق ايام زمان وذكريات رائعة من هذه الاشياء
    البسيطة وكنت اتابع هذا البرنامج مع خالي و عمي و عمتي
    واحيانا مع الوالد والوالدة
    واتمنى لو يعيدوا هذا البرنامج

  9. الأميييييييييييره Says:

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    نحن من جيل طيور الجنه و كراميش

    ونحن كنا نتمنى لو كنا حضرناااه

  10. نونو Says:

    ايام حلوووووووة كانت ايام نعمان ااااااااةيازمان تحياتي الي الجميع

أضف تعليقاً

